الاثنين، 1 يوليو 2019

تحميل افضل كتب الامن السبراني والهاكينج لتعلم الاختراق من الصفر الي الاحتراف


لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الأمن السيبراني هو أحد أهم المجالات وأكثرها ربحًا في العالم في الوقت الحالي ، ويصبح الأمر أكثر أهمية كل يوم - بفضل عدد متزايد من الهجمات السيبرانية التي تستهدف كل شيء من الأفراد والشركات الناشئة إلى Fortune 500 الشركات والوكالات الحكومية بأكملها.
لذا ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الطلب على متخصصي الأمن السيبراني الموهوبين والمدربين الذين يعرفون كيفية إحباط هذه الهجمات والانتقام منها هو ارتفاع كبير.
توفر حزمة الأمان عبر الإنترنت لعام 2018 Supercharged Cyberecurity Bundle مجموعة هائلة من الموارد التي ستمنحك المهارات التي تحتاجها للانضمام إلى المعركة ضد مجرمي الإنترنت من جميع الخلفيات ، وتتوفر الحزمة بالكامل بخصم 95٪ بسعر 29.99 دولارًا فقط.


مع 10 من كتب الأمن السيبراني الأكثر شيوعًا (المدرجة أدناه) ، والتي تمتد لمدة 12 ساعة من التعليم المتعمق ، ترشدك هذه الحزمة عبر كل شيء بدءًا من العناصر النظرية والملخصية للأمن السيبراني إلى أدواتها ومنصاتها الأساسية ، وحتى التعليمات التي تعتمد على الواقع أمثلة العالم والتمارين العملية.
خبير Metasploit اختبار الاختراق
Sale 15090 primary image wide
كالي لينكس 2 ضمان الأمن عن طريق اختبار الاختراق
Sale 15092 primary image wide
كالي لينكس 2: اختبار الاختراق ويندوز
Sale 15091 primary image wide
اتقان كالي لينكس اللاسلكية pentesting
تعلم بيثون اختبار الاختراق على شبكة الإنترنت
Sale 22294 primary image wide
الطب الشرعي المحمول العملي
Sale 15098 primary image wide
تعلم بيثون للطب الشرعي
Sale 15093 primary image wide
الطب الشرعي الرقمي مع كالي لينكس
Sale 15089 primary image wide
تحليل الشبكة باستخدام Wireshark 2
Sale 15097 primary image wide
بناء مختبرات تخمير افتراضية لاختبار الاختراق
Sale 15087 primary image wide

لشراء جميع الكتب من الموقع الرسمي للناشر التحميل من هنا

بغض النظر عن تجربتك السابقة في التقنية أو الترميز ، ستعلمك هذه الحزمة حول أهم عناصر اختبار الاختراق ، وكيفية العمل مع Kali Linux 2 من أجل استغلال نقاط الضعف في شبكات العدو ، وكيفية تصحيح أنظمة Windows وهندستها العكسية ، وكيفية التنبؤ والانتقام من الاختراقات المتقدمة على البنى التحتية المعقدة للخوادم ، وأكثر من ذلك بكثير.
توجد أيضًا دروس توضح كيفية التعامل مع Python (واحدة من أقوى لغات البرمجة في كل مكان في هذا المجال) ، وإنشاء معامل اختبار القلم الافتراضية للتحليل المتقدم ، وبناء شبكات آمنة في أي بيئة تقريبًا ، وأكثر من ذلك.
احصل على المهارات التي تحتاجها لبدء أو زيادة مهنة مربحة في مجال الأمن السيبراني المتزايد الأهمية مع باقة Cybersecurity Bundle لعام 2018 مقابل 29.99 دولار - 95٪ فقط من سعرها المعتاد لفترة محدودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق